الرئيسية | الأخبار | أكد جهاز مكافة الارهاب، الاثنين، أن عمليات اعتقال المسلحين تتم وفق مذكرات قضائية

أكد جهاز مكافة الارهاب، الاثنين، أن عمليات اعتقال المسلحين تتم وفق مذكرات قضائية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكد جهاز مكافة الارهاب، الاثنين، أن عمليات اعتقال المسلحين تتم وفق مذكرات قضائية

وفي حين لفت الى ان الجهاز تمكن من القبض على مجاميع ارهابية خطيرة،

أكد جهاز مكافة الارهاب، الاثنين، أن عمليات اعتقال المسلحين تتم وفق مذكرات قضائية، وفي حين لفت الى ان الجهاز تمكن من القبض على مجاميع ارهابية خطيرة، أشار إلى استعداده لتنفيذ الاوامر العسكرية مهما بلغت صعوبتها.

وقال المتحدث باسم جهاز

إن "القوات الخاصة التابعة للجهاز تنفذ منذ مدة ليست بالقصيرة واجبات نوعية اسفرت عن القبض على مجاميع ارهابية خطيرة تستهدف المدنيين والقوات الأمنية بالأسلحة الكاتمة والسيارات المفخخة والعبوات الناسفة"، مبيناً أن "هذه العمليات تستند الى معلومات استخبارية دقيقة ووفقا لمذكرات قضائية بحتة".

واضاف أن "جهاز مكافحة الأرهاب على أستعداد تام لتنفيذ الأوامر العسكرية التي تصدر من القيادات العليا مهما كانت صعوبتها، خاصة وان العدو قد عرف الضربات الموجعة التي وجهت له من خلال قواتنا في كل من شمال صلاح الدين وجنوب نينوى وشمال بابل".

يذكر ان القوات الامنية العراقية المتمثلة بالجيش والشرطة وجهاز مكافحة الارهاب والتشكيلات الاخرى، القت القبض في اوقات متعددة على الكثير من عناصر تنظيم القاعدة، بينهم قياديون فيه، في حين احالت اخرين الى المحاكم وتم تنفيذ حكم الاعدام بالكثير منهم والسجن على اخرين، بعد اعترافهم بارتكاب عمليات قتل وتفخيخ وتفجير واغتيالات طالت المدنيين والقوات الامنية على حد سواء.

القائمة البريدية

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية